الأربعاء، 7 مايو 2014

عيش ممحون تبقى رئيس قد الدنيا

عيش ممحون

"مصر ام الدنيا وهتبقى قد الدنيا" هكذا قالها السيسى وهو مبتسم ابتسامه "صفراء خبيثه" ببذلته العسكريه او كما غنتها جنات بفستانها الاحمر فى احتفالية اكتوبر وهى تسير بجوار فنانين لطالما كانو لعبة فى يد الحاكم "ربما انت بداخلك الأن تتسائل لماذا اريد منك ان تتخيل معى هذه الصورة المليئه بالـ"محن"  لاكن يجب ان يتم تجهيزك لقرأة هذه المدونة المليئه بالمحن . 

تعريف عن الشعب المصرى : هو اكثر شعب "طيب فشخ" اكثر شعب "متدين فشخ" اكثر شعب "بيتضحك عليه",طبعا اول وصف وثالث وصف هما وصفين حقيقين فعلا,بس الوصف الثانى هو وصف الى عمله كداب "مش هتكلم عنه كتير دى عاوزه مقاله لوحدها",انا شخصيا لا اخجل أن اعترف أننى طيب وكان بيتضحك عليا من صغرى "كنت فاكر ان رئيس الجمهورية مش بيموت وان 99,9% من الشعب المصرى بيختار حسنى مبارك فى الانتخاب وان انا ال00.1% الى مش بينزل يصوت عشان مش معايا بطاقة انتخابيه", كان بيتضحك عليا وانا بتفرج على مجلس الشعب "غصب عنى بسبب ان كان فى مسلسل بحب اتابعه بيجى من بعده" وانا بتفرج على المعارضه وهما بيتخانقو او بيزعقو مكنتش اعرف انها معارضة كرتونيه زى سابق ولاحق وكابتن ماجد وبكار .. بدأت ابعد عن الموضوع الرئيسى,المحن ! 

هل تعلم ان مفيش حد حتى الأن وصل الى منصب رئاسة مصر غير بالمحن ؟ 
جمال عبد الناصر سواء كنت تحبه او تكرهه فيجب ان تعترف انه كان ممحوناً تذكر معى خطابة عن التنحى كيف تحدث لكى يخدع المصريين ! 
انور السادات كذلك رغم قوته وشدته ورغم نجاحه فى حرب 73 ورغم تفوقه الا انه استخدم نظرية المحن لكى يجمل ويحسن من اتفاقية السلام 
ويعود الأمر ايضاً لمبارك اكثر من استخدم المحن على مدار 30 عاما تذكر كيف وقف يوم 1 فبراير ليتحدث للملايين الغاضبه فى ميدان التحرير,ليذكرهم ببطولاته الذائفه وليتحدث عن الاوقات الصعبة الى تمر بها مصر وانه اذا رحل ستحدث فوضى وانه هو الأمن والامان,قدر انه يدوس بمحنه على حاجه فى الشعب طيبته.

اذا كنت متابع جيد للاحداث وقت الثورة ستأكد ان حوالى نصف من كانو فى ميدان التحرير رحلو عنه بسبب حديث مبارك بالرغم من انهم رأوا بأم اعينهم الشهداء تسقط على يد الداخليه.

"مرسى" لن اتحدث كثيرا عن هذا المدعو يكفى ان اذكركم بالمقوله الشهيره "لازم كلنا نحب بعض"

ليأتى لنا اكبر ممحون على وجه الارض "اذا كنت تأقرأ كلامى الذى بالأعلى بأتقان وتركيز ستعرف ان كل من استخدمو الـ"محن" مع الشعب المصرى استخدموه فى اوقات متأخره "مش قبل اما يبقو رؤساء"" 

"ستات مصر لازم تقنعو ازواجكم وعيالكم ينزلو الانتخابات" قالها السيسى فى مؤتمر السيدات الذى عقده لكى يطفاء بعضاً من شهوتهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق