الثلاثاء، 18 نوفمبر 2014

تخيل فقط !


تخيل معي فقط

ماذا لو لم تكن مع الثوره ؟!

كنت ستبقى هذا الطفل البائس , ستجلس فى بيتك وغرفتك على جهاز كمبيوتر قديم , تتصفح الانرنت والفيس بوك , المهتمه بالثقافه والفن والرياضه , او اى ان كان ما كان , حتي صفحة الشرطه المصريه كنت ستكون اول الحاضرين بها طبعا من اجل التحفيل والشتيمه فى اى شيئ وكل شيئ حتي اذا لم تفهمه , ستكون احد معجبين توفيق عكاشه , ومن بعده احمد موسي وغيره , كنت ستعشق الاعلام المزور والذائف ظناً منك انه الطريق الوحيد الصادق 

كنت ستقضي الكثير من وقتك من بين لعبة المزرعه السعيد الى كاندي كراش , كنت سنتظر السماد من صديقك بالساعات من اجل ان تحسد المحصول 

ستكون صفحتك الشخصيه مليئه بالبوستات التافهه , ستعيد نشر تحديثات وبوستات صفحات من نوعية "بحبك , محبين الفنان تامر حسني , انت عمري " وغيرها , ستكون اول المشتركين فى تطبيق وذكر الذي يبث الاحاديث والايات ليل ونهار , حتي ان الناشرين الاساسين للتطبيق اعتقد انهم لا يلتفتون حتي لما يكتبون 

سيكون الغلاف الشخصي لك هو مجموعه من الاسود المحاطه بالسيسي والقلوب ايضا فلا يمكن ان يخلوا كوفر للسيسي من هذه الاشياء , ستكون صورتك الشخصيه هي صوره للممثل اجنبي او حتي صورة لأثنان محتضنين بعضهما مكتوب عليها " الحب مات من بعدك يا نجات" 

ستتسلل الى صفحات من يطلقون على انفسهم ثوارً لتسبهم بأوسخ ما تعلمته من شتائم , لن يلوم عليك احد , هم يعلمون انك تعلم انهم خونه وعملاء. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق